بسبوسة بالقشطة
المقاير :
المقاير :
كاسة سميد ،
كاسة لبن زبادي ،
كاسة زيت ،
نصف كاسة سكر
٣ بيضات
ملعقة
ڤانيلا
وملعقة بيكنج باودر
الطريقة :
تخلطيهم مع بعض وتصبي نصف المقدار بالبايركس
وعالفرن بهالوقت بتعملي القشطة :
عبارة عن كاستين حليب ملعقتين نشا ملعقة
ونصف دقيق واغليهم عالنار بس تصير زي
المهلبيه طفي تحتها وحطي مستكة مطحونة مع سكر وانا بضيف برضو ماء زهر و ورد
بس تستوي البسبوسه طفي الفرن من تحت وارفعي شبك الفرن درجه وحطي الصينيه
السوده كحاجز عن الحراره فوق اخر طبقة بالفرن وزعي القشطة وارجعي دخليها ٣
دقائق اللي يجمد الوجة وبعدها ارجعي وزعي باقي خليط البسبوسه عليها
بالملعقه شوي شوي ودخليها الفرن الى ان تستوي وبس تخرجيها سقيها بنص كاسة
قطر وصحتين وعافيه

0 التعليقات :
إرسال تعليق